نحن في يلتزم موقع www.pureherb.com بحماية خصوصيتك. لقد أعددنا سياسة الخصوصية هذه لنصف لك ممارساتنا المتعلقة بالبيانات الشخصية التي نجمعها من مستخدمي موقعنا الإلكتروني.

باستخدام الخدمات ، يوافق المستخدمون على جمع واستخدام بياناتهم الشخصية من قبلنا. أنت تقر لنا أيضًا أن لديك أي وكل التفويضات اللازمة لاستخدام هذه الخدمات بما في ذلك استخدامها لمعالجة البيانات الشخصية. نقوم بجمع واستخدام المعلومات التي تقدمها لنا ، بما في ذلك المعلومات التي تم الحصول عليها من استخدامك للخدمات. أيضًا ، قد نستخدم المعلومات التي نجمعها لأغراضنا الداخلية لتطوير خدماتنا وضبطها وتحسينها وتحسينها ، وللإعلان والتسويق بما يتوافق مع سياسة الخصوصية هذه.

تم تجميع سياسة الخصوصية هذه لتقديم خدمة أفضل لأولئك الذين يهتمون بكيفية استخدام “بياناتهم الشخصية” عبر الإنترنت. المعلومات الشخصية تعني البيانات التي تتعلق بالفرد الحي الذي يمكن تحديده – (أ) من تلك البيانات ، أو (ب) من تلك البيانات والمعلومات الأخرى التي في حوزة ، أو من المحتمل أن تدخل في حيازة ، مراقب البيانات ، ويتضمن أي تعبير عن الرأي حول الفرد وأي إشارة إلى نوايا مراقب البيانات أو أي شخص آخر فيما يتعلق بالفرد.

يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بعناية للحصول على فهم واضح لكيفية جمع موقعنا الإلكتروني للبيانات الشخصية للمستخدمين أو استخدامها أو حمايتها أو معالجتها بأي طريقة أخرى.

تهدف سياسة الخصوصية هذه إلى إعلام المستخدمين بكيفية معاملة موقعنا الإلكتروني للبيانات الشخصية التي يعالجها حول المستخدمين. إذا لم يوافق المستخدمون على أي جزء من سياسة الخصوصية هذه ، فلا يمكننا تقديم خدماتها للمستخدمين ويجب على المستخدمين التوقف عن الوصول إلى خدماتنا.

باستخدام الخدمات ، فإنك تقر وتوافق وتوافق على أنه يجوز لنا جمع ومعالجة واستخدام المعلومات التي تقدمها لنا وأن هذه المعلومات لن يتم استخدامها إلا من قبلنا أو من قبل أطراف ثالثة تعمل تحت توجيهنا ، وفقًا لاتفاقيات السرية ، لتطوير الخدمات وضبطها وتحسينها وتحسينها. على الرغم من أننا قد نحاول إبلاغك عند إجراء تغييرات على سياسة الخصوصية هذه ، إلا أنك مسؤول عن المراجعة الدورية لأي تغييرات قد يتم إجراؤها على السياسة. يجوز لنا ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، تعديل أو مراجعة السياسة في أي وقت ، وأنت توافق على الالتزام بهذه السياسة.

تخضع سياسة الخصوصية الخاصة بنا للتغيير في أي وقت دون إشعار. للتأكد من أنك على علم بأي تغييرات ، يرجى مراجعة هذه السياسة بشكل دوري.

  1. المعلومات التي نجمعها:

1.1.            أنت تقدم لنا معلومات عن نفسك – اسمك الكامل واسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. إذا كنت تتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني ، فقد نحتفظ بمحتوى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وعنوان بريدك الإلكتروني وردودنا. بالإضافة إلى ذلك ، نقوم بتخزين معلومات حول جهات اتصال المستخدمين عندما يقوم المستخدمون بإدخال عناوين البريد الإلكتروني لجهة الاتصال يدويًا أو نقل معلومات جهات الاتصال من الشبكات الاجتماعية الأخرى عبر الإنترنت. نجمع أيضًا معلومات عامة حول استخدامك لخدماتنا.

  1. المعلومات التي نجمعها تلقائيًا عند استخدامك لخدماتنا:

2.1  عند الوصول أو استخدام خدماتنا، فإننا المعلومات جمع تلقائيا عنك، بما في ذلك:

أ)     معلومات الاستخدام: إذا اخترت نشر الرسائل على لوحات الرسائل الخاصة بنا ، أو الدردشات عبر الإنترنت / بلا اتصال بالإنترنت أو مناطق الرسائل الأخرى أو ترك ملاحظات للمستخدمين الآخرين ، فإننا نحتفظ بهذه المعلومات عند الضرورة لحل النزاعات ، وتقديم دعم العملاء واستكشاف المشكلات وحلها وفقًا لما يسمح به القانون. إذا أرسلت إلينا مراسلات شخصية ، مثل رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل ، أو إذا أرسل لنا مستخدمون آخرون أو أطراف ثالثة مراسلات حول أنشطتك على موقع الويب ، فقد نجمع هذه المعلومات في ملف خاص بك.

ب)     معلومات السجل: نحن نسجل معلومات حول استخدامك لموقعنا على الويب ، بما في ذلك نوع المتصفح واللغة وأوقات الوصول والصفحات التي تم عرضها وعنوان IP الخاص بك والموقع الذي قمت بعرضه قبل الانتقال إلى موقعنا.

ج)      معلومات الجهاز: قد نجمع معلومات حول الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى خدماتنا ، بما في ذلك طراز الجهاز ونظام التشغيل والإصدارالفريد

ومعرف الجهازورقم الهاتف والهوية المتنقلة الدولية للمعدات (“IMEI”) ومعلومات شبكة الهاتف المحمول.

د)     معلومات الموقع: بموافقتك ، قد نجمع معلومات حول موقع جهازك لتسهيل استخدامك لميزات معينة من خدماتنا ، وتحديد السرعة التي يسير بها جهازك ، وإضافة فلاتر تعتمد على الموقع (مثل الطقس المحلي) ، ولأي أغراض أخرى.

هـ)     المعلومات التي يتم جمعها بواسطة ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى: نستخدم تقنيات مختلفة لجمع المعلومات ، وقد يشمل ذلك إرسال ملفات تعريف الارتباط إليك.تعريف

“ملف  الارتباط” هو ملف بيانات صغير نقلها إلى محرك جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الصعب أن يسمح

الموقع للرد عليك كفرد، وجمع وتذكر المعلومات حول التفضيلات الخاصة بك من أجل خياط عملها وفقا لاحتياجاتك، ويحب ويكره. بشكل عام ، تعد ملفات تعريف الارتباط آمنة ، لأنها تحدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط لتخصيص تجربة الويب الخاصة بك. لا يتيح لنا قبول ملف تعريف الارتباط الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي معلومات تعريف شخصية عنك ، بخلاف المعلومات التي تختار مشاركتها. لا تستطيع الخوادم الأخرى قراءتها ، ولا يمكن استخدامها لنقل فيروس. تقبل معظم المتصفحات تلقائيًا ملفات تعريف الارتباط ، ولكن يمكنك عادةً ضبط ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك (Microsoft Internet Explorer أو Firefox أو Google Chrome) لإعلامك بطلبات وضع ملفات تعريف الارتباط أو رفض ملفات تعريف ارتباط معينة أو رفض ملفات تعريف الارتباط بالكامل. إذا قمت بإيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط بالكامل ، فقد تكون هناك بعض ميزات موقع الويب التي لن تكون متاحة لك ، وقد لا يتم عرض بعض صفحات الويب بشكل صحيح. لدعم الميزات المخصصة لموقعنا على الويب (مثل رموز البلد واللغة ووظائف التصفح) ، يجب علينا إرسال ملف تعريف ارتباط إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر و / أو استخدام المصادقة المستندة إلى ملفات تعريف الارتباط لتحديد هويتك كمستخدم مسجل لموقع الويب. ومع ذلك ، فإننا لا نستخدم ما يسمى بملفات تعريف الارتباط “للمراقبة” التي تتتبع نشاطك في مكان آخر على الويب. قد نجمع أيضًا معلومات باستخدام إشارات الويب (تُعرف أيضًا باسم “وحدات بكسل التتبع”).

  1. F) “إشارات الويب” أو .gifs الواضحة عبارة عن أجزاء صغيرة من التعليمات البرمجية يتم وضعها على صفحة الويب لمراقبة السلوك وجمع البيانات حول الزوار الذين يشاهدون صفحة ويب. على سبيل المثال ، يمكن استخدام إشارات الويب أو تقنية مشابهة لحساب المستخدمين الذين يزورون موقعًا إلكترونيًا أو لتقديم ملف تعريف ارتباط إلى متصفح الزائر الذي يشاهد هذه الصفحة. قد نستخدم إشارات الويب أو تقنية مشابهة في خدماتنا من وقت لآخر لهذا الغرض ولأغراض أخرى.
  2. كيف نستخدم المعلومات الخاصة بك:
  3. نستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها لتلبية طلباتك للخدمات ، وتحسين خدماتنا ، والاتصال بك ، وإجراء البحوث ، وتقديم تقارير مجهولة المصدر للعملاء الداخليين والخارجيين.
  4. من خلال تزويدنا بعنوان بريدك الإلكتروني ، فإنك توافق على استخدام عنوان البريد الإلكتروني لإرسال إشعاراتنا المتعلقة بموقع الويب والخدمات ، بما في ذلك أي إشعارات مطلوبة بموجب القانون ، بدلاً من التواصل عبر البريد العادي. أنت توافق أيضًا على أننا قد نرسل إشعارات النشاط على موقعنا الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا ، وفقًا لأي إعدادات خصوصية سارية. قد نستخدم عنوان بريدك الإلكتروني لإرسال رسائل أخرى إليك ، مثل الرسائل الإخبارية أو التغييرات التي تطرأ على ميزاتنا أو الخدمات الجديدة أو الأحداث أو معلومات أخرى. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل بريد إلكتروني اختيارية ، فيمكنك تعديل إعداداتك لإلغاء الاشتراك.[u1]

III.            قد تسمح لك إعداداتنا أيضًا بتعديل تفضيلات الاتصالات الخاصة بك. إذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل بريد إلكتروني ترويجية منا ، فيمكنك إلغاء الاشتراك باتباع تعليمات إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني تلك. إذا اخترت عدم المشاركة ، فسوف تتلقى رسائل بريد إلكتروني غير ترويجية منا حول خدماتنا.

  1. بعد إنهاء خدماتك أو تعطيلها ، يجوز لنا (ولكن ليس ملزماً) الاحتفاظ بمعلوماتك لأغراض الأرشفة. لن نفصح علنًا عن أي من معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك بخلاف ما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

الخامس.            وفقًا لتقديرنا الخاص ، لأي سبب أو بدون سبب على الإطلاق ، نحتفظ بالحق في إزالة أي محتوى أو رسائل ، إذا كنا نعتقد أن هذا الإجراء ضروري (أ) للتوافق مع القانون ، أو الامتثال للإجراءات القانونية المقدمة لنا أو الشركات التابعة لنا ، أو التحقيق في ، أو منع ، أو اتخاذ إجراء بشأن الأنشطة غير القانونية المشتبه فيها أو الفعلية ؛

لفرض هذه السياسة ، واتخاذ الاحتياطات ضد المسؤولية ، والتحقيق والدفاع عن أنفسنا ضد أي مطالبات أو ادعاءات من أطراف ثالثة ، أو لمساعدة وكالات التنفيذ الحكومية ، أو لحماية أمن أو سلامة موقعنا الإلكتروني ؛ أو (ج) ممارسة أو حماية الحقوق أو الملكية أو السلامة الشخصية للموقع أو مستخدمينا أو غيرهم.

السادس.            تحويلات الأعمال: مع استمرار تطور أعمالنا ، قد نبيع واحدة أو أكثر المزيد من شركاتنا والشركات التابعة أو وحدات الأعمال. في مثل هذه المعاملات ، تعد معلومات التعريف الشخصية عمومًا واحدة من أصول الأعمال المحولة. في مثل هذه الحالة ، قد يتم تعديل سياسة الخصوصية هذه على النحو المبين أدناه أو قد يخضع جمع واستخدام معلوماتك الشخصية لتحديد الهوية إلى سياسة خصوصية مختلفة.

سابعا.            حماية خدماتنا وغيرها: نحتفظ بالحق في الإفراج الشخصي معلومات تعريفية لأطراف ثالثة غير تابعة عندما نعتقد أن إصدارها مناسب للامتثال للقانون ، أو تطبيق أو تطبيق الشروط والأحكام الخاصة بنا والاتفاقيات الأخرى ، أو حماية حقوق أو ملكية أو سلامة Trader Interactive أو مستخدمينا أو غيرهم. وهذا يشمل تبادل المعلومات مع أطراف ثالثة أخرى غير تابعة فيما يتعلق بالحماية من الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان.

ثامنا.            بموافقتك: بخلاف ما هو موضح أعلاه ، ستتلقى إشعارًا ولديك فرصة حجب الموافقة عندما يمكن مشاركة معلومات تعريف شخصية عنك مع أطراف ثالثة غير تابعة.

تاسعا.            قد ننقل بيانات المستخدم عبر مواقع الويب المختلفة للشركة.

عاشرا.            تقديمات المستخدم: إذا كنت تشارك في أي منتدى / مجتمع عبر الإنترنت ، الدردشة الجلسات و / أو المدونات ، أو نشرها بأي شكل آخر في أي حقل لتعليق المستخدم مرئي للمستخدمين الآخرين لخدماتنا ، فإن أي معلومات ترسلها أو تنشرها ستكون مرئية ، ويمكن قراءتها أو جمعها أو استخدامها من قبل آخرين يستخدمون خدماتنا. نحن لسنا مسؤولين عن أي معلومات ، بما في ذلك معلومات التعريف الشخصية ، التي تختار إرسالها في أي حقل من تعليقات المستخدم.[u2]

  1. كيف يمكننا تبادل المعلومات الخاصة بك:
  2. على سبيل السياسة ، لن نبيع أو نؤجر معلومات عنك ولن نكشف عن معلومات عنك بطريقة لا تتوافق مع سياسة الخصوصية هذه باستثناء ما يقتضيه القانون أو اللوائح الحكومية. نحن نتعاون مع استفسارات إنفاذ القانون ، وكذلك مع أطراف ثالثة أخرى ، لإنفاذ قوانين مثل تلك المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية والاحتيال وغيرها من الحقوق الشخصية.
  3. لن نشارك المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك مع أي طرف ثالث لأغراض التسويق الخاصة بهم دون موافقتك. قد نشارك بياناتك مع مزودي خدماتنا الذين يعالجون معلوماتك الشخصية لتقديم خدمات لنا أو بالنيابة عنا. لدينا عقود مع مزودي الخدمة لدينا تمنعهم من مشاركة المعلومات الخاصة بك التي يقومون بجمعها أو التي نقدمها لهم مع أي شخص آخر ، أو استخدامها لأغراض أخرى.

ثالثًا.            يمكنك رفض إرسال معلومات تحديد الهوية الشخصية من خلال الخدمات ، وفي هذه الحالة قد لا نتمكن من تقديم خدمات معينة لك. إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصية أو شروط الخدمة الخاصة بنا ، يرجى التوقف عن استخدام خدمتنا ؛ إن استمرار استخدامك للخدمة يعني موافقتك على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بنا وقبولها.

  1. يمكننا (وأنت تفوضنا ذلك) أن نكشف عن أي معلومات عنك إلى إنفاذ القانون ، أو المسؤولين الحكوميين الآخرين ، أو أي دعوى قضائية ، أو أي طرف ثالث آخر ، نحن في تقديرنا الفردي ، نؤمن بالضرر بعدم الوقوع ضد أي وسيلة لإخبار أي وسيلة لإخبارها بالحق في التعدي على الممتلكات ، أو الأنشطة الأخرى التي تعتبر غير قانونية أو قد تعرضنا أو نتحمل المسؤولية.
  2. الحصول على معلومات دقيقة وحديثة

.            نتخذ احتياطات معقولة للتأكد من أن المعلومات الشخصية التي نجمعها ونستخدمها ونفصح عنها كاملة وذات صلة وحديثة. ومع ذلك ، تعتمد دقة هذه المعلومات إلى حد كبير على المعلومات التي تقدمها. لهذا السبب نحن نوصي بأن لك:

أ)                 أخبرنا إذا كان هناك أي أخطاء في معلوماتك الشخصية ؛ وابقنا على اطلاع دائم على التغييرات التي تطرأ على معلوماتك الشخصية مثل اسمك أو عنوانك.

ب)                 ابقنا على اطلاع دائم على التغييرات التي تطرأ على معلوماتك الشخصية مثل اسمك أو عنوانك.

  1. كيف نحمي معلوماتك:
  2. نحن قلقون للغاية بشأن الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية الخاصة بك. نحن نستخدم تدابير إدارية ومادية وإلكترونية مصممة لحماية معلوماتك من الوصول غير المصرح به.
  3. باستخدام هذا الموقع أو الخدمات أو توفير معلومات شخصية لنا ، فإنك توافق على أنه يمكننا التواصل معك إلكترونيًا فيما يتعلق بالأمان والخصوصية والمسائل الإدارية المتعلقة باستخدامك لهذا الموقع أو الخدمات.

ثالثًا.            نحن نستخدم ضمانات مادية وإدارية وتقنية معقولة تجاريًا للحفاظ على سلامة معلوماتك الشخصية وأمنها. يتم تشفير معلوماتك الحساسة ، مثل معلومات بطاقة الائتمان ، عندما يتم إرسالها إلينا. موظفينا مدربون ومطلوبون حماية معلوماتك. ومع ذلك ، لا يمكننا ضمان أو ضمان أمن أي معلومات ترسلها إلينا وأنت تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة. لا يُنصح أبدًا باستخدام شبكة wi-fi غير آمنة أو شبكات أخرى غير محمية لإرسال الرسائل من خلال الخدمة. بمجرد أن نتلقى إرسال المعلومات الخاصة بك ، فإننا نبذل جهودًا معقولة تجاريًا لضمان أمان أنظمتنا. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن هذا ليس ضمانًا بعدم إمكانية الوصول إلى هذه المعلومات أو الكشف عنها أو تغييرها أو إتلافها عن طريق خرق أي من إجراءات الحماية المادية أو التقنية أو الإدارية لدينا. إذا علمنا بخرق أنظمة أمنية ، فقد نحاول إبلاغك إلكترونيًا حتى تتمكن من اتخاذ الخطوات الوقائية المناسبة.

  1. على الرغم من أي شيء يتعارض مع هذه السياسة ، يجوز لنا الحفاظ على معلوماتك أو الكشف عنها إذا كنا نعتقد أنه من الضروري بشكل معقول الامتثال لقانون (بموجب أمر قضائي رسمي ومكتوب) أو لائحة أو طلب قانوني ؛ لحماية سلامة أي شخص ؛ لمعالجة الاحتيال أو الأمن أو القضايا التقنية ؛ أو لحماية حقوقنا أو ممتلكاتنا. ومع ذلك ، لا يوجد شيء في هذه السياسة يهدف إلى تقييد أي دفاعات أو اعتراضات قانونية قد تكون لديك لطرف ثالث ، بما في ذلك طلب الحكومة الكشف عن معلوماتك.

الخامس.            على الرغم من أننا نتخذ أقوى الإجراءات والإجراءات الأمنية لحماية معلومات عملائنا ، إلا أنه لا يمكن ضمان أمان نقل البيانات عبر الإنترنت أو نظام تخزين البيانات بنسبة 100٪. لذا ، يرجى عدم إرسال معلومات بطاقة الائتمان و / أو معلومات حساسة أخرى إلينا عبر البريد الإلكتروني. إذا كان لديك سبب للاعتقاد بأن تفاعلك معنا غير آمن (على سبيل المثال ، إذا كنت تشعر أن أمان أي حساب قد تكون لديك معنا قد تعرض للخطر) ، يجب عليك إخطارنا على الفور بالمشكلة عن طريق الاتصال بنا وفقًا مع قسم “اتصل بنا” المتاح على موقعنا.

  1. اختياراتك حول معلوماتك:

        أنا.            لديك العديد من الخيارات بشأن استخدام المعلومات على خدماتنا:

أ)                 اتصالات البريد الإلكتروني: سوف نرسل لك بشكل دوري رسائل إخبارية ورسائل بريد إلكتروني مجانية تروج بشكل مباشر لاستخدام موقعنا أو خدماتنا. عندما تتلقى رسائل إخبارية أو مراسلات ترويجية منا ، قد تشير إلى تفضيل التوقف عن تلقي المزيد من المراسلات منا وستتاح لك فرصة “إلغاء الاشتراك” من خلال اتباع تعليمات إلغاء الاشتراك الواردة في البريد الإلكتروني الذي تتلقاه أو عن طريق الاتصال لنا مباشرة. على الرغم من تفضيلات البريد الإلكتروني المشار إليها ، قد نرسل إليك اتصالات تتعلق بالخدمة ، بما في ذلك إشعارات بأي تحديثات على شروط الاستخدام أو سياسة الخصوصية.

ب)                 يمكنك بالطبع رفض تقديم معلومات التعريف الشخصية من خلال الموقع الإلكتروني ، وفي هذه الحالة ، لن نتمكن من تقديم خدماتنا لك.

  1. حقوق موضوع البيانات[u3]

إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) ، فلديك حقوق معينة لحماية البيانات. يهدف الموقع إلى اتخاذ خطوات معقولة للسماح لك بتصحيح أو تعديل أو حذف أو تقييد استخدام بياناتك الشخصية.

إذا كنت ترغب في أن يتم إعلامك بالبيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك ، وإذا كنت تريد إزالتها من أنظمتنا ، فالرجاء الاتصال بنا.

في ظروف معينة، لديك حقوق حماية البيانات التالية:

أ.       الحق في الوصول إلى المعلومات الموجودة لدينا أو تحديثها أو حذفها. كلما أمكن ، يمكنك الوصول إلى بياناتك الشخصية أو تحديثها أو طلب حذفها مباشرةً من قسم إعدادات حسابك. إذا كنت غير قادر على تنفيذ هذه الإجراءات بنفسك ، فيرجى الاتصال بنا لمساعدتك.

ب.      حق التصحيح. لديك الحق في تصحيح معلوماتك إذا كانت هذه المعلومات غير دقيقة أو غير كاملة.

ج.       حق الاعتراض. يحق لك الاعتراض على معالجتنا لبياناتك الشخصية.

د.      حق التقييد. يحق لك طلب تقييد معالجة معلوماتك الشخصية.

ه.       الحق في نقل البيانات. لديك الحق في الحصول على نسخة من المعلومات الموجودة لدينا في شكل منظم وقابل للقراءة آليًا وشائع الاستخدام.

  1. الحق في سحب الموافقة. لديك أيضًا الحق في سحب موافقتك في أي وقت يعتمد فيه موقع الويب على موافقتك لمعالجة معلوماتك الشخصية.

ز.       يرجى ملاحظة أننا قد نطلب منك التحقق من هويتك قبل الرد على هذه الطلبات.

ح.      لديك الحق في تقديم شكوى إلى هيئة حماية البيانات بشأن جمعنا واستخدامك لبياناتك الشخصية. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بالسلطة المحلية لحماية البيانات في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA).

  1. تخزين البيانات الشخصية

نحتفظ بمعلوماتك فقط طالما كانت ضرورية للأغراض التي نعالج المعلومات من أجلها على النحو المنصوص عليه في هذه السياسة. ومع ذلك ، قد نحتفظ ببياناتك الشخصية لفترة أطول من الوقت حيث يكون هذا الاحتفاظ ضروريًا للامتثال لالتزام قانوني يخضع له ، أو من أجل حماية مصالحك الحيوية أو المصالح الحيوية لشخص طبيعي آخر.

  1. خصوصية الأطفال:

خدماتنا متاحة فقط للأشخاص الذين يمكنهم تشكيل عقد ملزم قانونًا معنا وفقًا للقوانين المعمول بها. حماية خصوصية الأطفال الصغار له أهمية خاصة. وبالتالي ، فإننا لا نجمع أو نطلب المعلومات الشخصية عن عمد من أي شخص دون سن 18 عامًا أو نسمح عن علم لمثل هؤلاء الأشخاص بالتسجيل. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فيرجى عدم محاولة التسجيل في الخدمة أو إرسال أي معلومات عنك إلينا ، بما في ذلك اسمك أو عنوانك أو رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني. لا يجوز لأي شخص تحت سن 18 عامًا تقديم أي معلومات شخصية لإدراج أي خدمة.

  1. GOOGLE
  2. يستخدم موقع الويب هذا خدمة تجديد النشاط التسويقي في Google AdWords للإعلان على مواقع الجهات الخارجية (بما في ذلك Google) للزوار السابقين لموقعنا. قد يعني هذا أننا نعلن للزوار السابقين الذين لم يكملوا مهمة على موقعنا ، على سبيل المثال باستخدام نموذج الاتصال لإجراء استفسار أو إكمال الخروج. يمكن أن يكون هذا في شكل إعلان على صفحة نتائج بحث Google ، أو موقع في شبكة Google الإعلانية. يستخدم موردو الجهات الخارجية ، بما في ذلك Google ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات بناءً على زيارات شخص ما السابقة لمواقعنا على الويب. بالطبع ، سيتم استخدام أي بيانات يتم جمعها وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا وسياسة خصوصية Google.
  3. لكل معلن في Google AdWords ملف تعريف ارتباط مختلف. وبالتالي ، لا يمكن تتبع ملفات تعريف الارتباط باستخدام موقع ويب أحد معلني AdWords. تُستخدم المعلومات التي تم الحصول عليها باستخدام ملف تعريف ارتباط التحويل لإنشاء إحصائيات التحويل لمعلني AdWords الذين اختاروا تتبع التحويل. يتم إخبار العملاء بإجمالي عدد المستخدمين الذين نقروا على إعلاناتهم وتمت إعادة توجيههم إلى صفحة علامة تتبع التحويل. ومع ذلك ، لا يحصل المعلنون على أي معلومات يمكن استخدامها لتحديد هوية المستخدمين شخصيًا. إذا كنت لا ترغب في المشاركة في التتبع ، يمكنك إلغاء الاشتراك في هذا من خلال تعطيل ملف تعريف الارتباط لتتبع التحويل من Google بسهولة عن طريق تغيير إعدادات المتصفح. عند القيام بذلك ، لن يتم تضمينك في إحصائيات تتبع التحويل. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالتحويل بناءً على الفن. 6 (1) (و) DSGVO. لدى مشغل موقع الويب مصلحة مشروعة في تحليل سلوك المستخدم لتحسين كل من موقع الويب والإعلان. لمزيد من المعلومات حول برنامج Google AdWords وتتبع التحويل من Google ، راجع سياسة خصوصية Google: https://www.google.de/policies/privacy/. يمكنك تكوين المستعرض الخاص بك لإبلاغك عن استخدام ملفات تعريف الارتباط بحيث يمكنك أن تقرر على أساس كل حالة على حدة ما إذا كان سيتم قبول ملف تعريف الارتباط أو رفضه. بدلاً من ذلك ، يمكن تكوين متصفحك لقبول ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا في ظل ظروف معينة أو رفضها دائمًا ، أو لحذف ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا عند إغلاق المتصفح. قد يحد تعطيل ملفات تعريف الارتباط من وظائف هذا الموقع.
  4. الاندماج والمقتنيات :.

في حالة الاندماج أو الاستحواذ ، نحتفظ بالحق في نقل جميع المعلومات ، بما في ذلك معلومات التعريف الشخصية ، المخزنة معنا إلى الكيان أو الشركة الجديدة التي تم تشكيلها على هذا النحو. سيتم إبلاغك بأي تغيير في سياسات الموقع ومكانته عبر البريد الإلكتروني.

  1. روابط إلى موقع الطرف الثالث:

يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى. إن حقيقة ارتباطنا بموقع ويب ليست مصادقة أو تفويضًا أو تمثيلًا لانتماءنا لهذا الطرف الثالث. نحن لا نمارس السيطرة على مواقع الطرف الثالث. قد تضع هذه المواقع الأخرى ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها أو ملفات أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو تجمع البيانات أو تطلب منك معلومات تعريف شخصية. تتبع مواقع الويب الأخرى قواعد مختلفة فيما يتعلق باستخدام أو الكشف عن معلومات التعريف الشخصية التي تقدمها لهم. نحن نشجعك على قراءة سياسات الخصوصية أو بيانات المواقع الأخرى التي تزورها.

  1. إجراءات الإخطار:

إن سياستنا هي توفير الإخطارات ، سواء كانت هذه الإخطارات مطلوبة بموجب القانون أو لأغراض التسويق أو لأغراض تجارية أخرى ، إليك عبر إشعار البريد الإلكتروني ، أو الرسائل القصيرة ، أو إشعار Whatsapp ، أو إشعار كتابي أو مطبوع ، أو من خلال النشر الواضح لهذا الإشعار على الموقع الإلكتروني ، على النحو الذي نحدده وفقًا لتقديرنا الخاص. نحتفظ بالحق في تحديد شكل ووسائل تقديم الإخطارات إليك ، شريطة أن يمكنك إلغاء الاشتراك في بعض وسائل الإعلام كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

  1. جارٍ إيقاف مشاركة المعلومات:

        أنا.            نحن نتفهم ونحترم أنه ليس كل المستخدمين يريدون السماح لنا بمشاركة معلوماتهم مع مستخدمين أو شركات أخرى مختارة. إذا كنت لا تريد منا مشاركة معلوماتك ، فيرجى الاتصال بنا من خلال اتصل بنا صفحة، وسنزيل اسمك من القوائم التي نشاركها مع مستخدمين أو شركات أخرى في أقرب وقت ممكن عمليًا أو يمكنك أيضًا النقر فوق إلغاء الاشتراك. عند الاتصال بنا ، يرجى ذكر طلبك بوضوح ، بما في ذلك اسمك وعنوانك البريدي وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. في حالة عدم رغبتك في عرض اسمك على موقع الويب ، يمكنك اختيار نفسه عن طريق اختيار اسم مستخدم بخلاف اسمك الأصلي ، يمكنك أيضًا إخفاء تفاصيل حسابات الشبكات الاجتماعية عن طريق اختيار نفسه عند إنشاء حساب معنا.

  1.             ومع ذلك، في ظل الظروف التالية، ونحن قد لا تزال هناك حاجة لتبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك:

أ)                 إذا استجبنا لأوامر المحكمة أو الإجراءات القانونية ، أو إذا كنا بحاجة إلى إثبات أو ممارسة حقوقنا القانونية أو الدفاع ضد الدعاوى القانونية.

ب)                 إذا رأينا أنه من الضروري مشاركة المعلومات من أجل التحقيق أو منع أو اتخاذ إجراء بشأن الأنشطة غير القانونية أو الاحتيال المشتبه به أو المواقف التي تنطوي على تهديدات محتملة للسلامة الجسدية لأي شخص أو انتهاكات لشروط الاستخدام الخاصة بنا أو وفقًا لما يقتضيه القانون.

ج)      إذا رأينا أنه من الضروري تقييد أو منع أي مستخدم من استخدام أي من موقعنا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عن طريق “القرصنة” أو تشويه أي جزء منه.

  1. إقرارات المستخدم

أنت تدرك أنه عند استخدام المنصة ، ستتعرض للمحتوى من مجموعة متنوعة من المصادر ، وأننا لسنا مسؤولين عن دقة أو فائدة أو أمان أو حقوق الملكية الفكرية لهذا المحتوى أو تتعلق به وأنت توافق وتوافق على نتحمل جميع المسؤولية عن استخدامك. كما أنك تفهم وتقر أيضًا بأنك قد تتعرض لمحتوى غير دقيق أو مسيء أو غير لائق أو غير مرغوب فيه أو تشهيري أو تشهيري وتوافق على التنازل بموجب هذا التنازل عن أية حقوق أو تعويضات قانونية أو منصفة لديك أو قد تكون لديك ضدها. لنا فيما يتعلق بذلك. إذا وجدت أي محتوى تشهيريًا أو مرفوضًا أو تشهيريًا وغير لائق أو ينتهك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك ، فيمكنك الاتصال بنا مباشرة من خلال صفحة “اتصل بنا” وسنتخذ الإجراء المناسب لإزالة مثل هذا المحتوى من موقع الويب.

  1. رسائل تصيد احتيالي أو زائفة:

إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا غير مرغوب فيه يبدو أنه من جانبنا أو من أحد أعضائنا يطلب معلومات شخصية (مثل بطاقة الائتمان أو تسجيل الدخول أو كلمة المرور) ، أو يطلب منك التحقق من حسابك أو تأكيده أو معلومات شخصية أخرى من خلال النقر على رابط ، من المحتمل أن يكون قد تم إرسال هذا البريد الإلكتروني من قبل شخص يحاول الحصول على معلوماتك بشكل غير قانوني ، والتي يشار إليها أحيانًا باسم “المخادع” أو “المخادع”. نحن لا نطلب هذا النوع من المعلومات في بريد إلكتروني. لا تقدم المعلومات أو تضغط على الرابط. من فضلك لا تحاول فتح أي روابط في مثل هذا البريد الإلكتروني ، ولا ترسل أي من هذه المعلومات عبر البريد الإلكتروني لأي سبب من الأسباب ، يرجى الاتصال بنا على Privacy@PureHerb.com إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا مثل هذا.

  1. التغييرات في سياسة الخصوصية:
  2. يجوز لنا تحديث سياسة الخصوصية وإجراءات أمن المعلومات من وقت لآخر. إذا تغيرت إجراءات الخصوصية و / أو أمن المعلومات هذه بشكل جوهري في أي وقت في المستقبل ، فسننشر التغييرات الجديدة بشكل واضح على الموقع لإعلامك وتزويدك بالقدرة على الانسحاب وفقًا للأحكام المنصوص عليها أعلاه. الاستخدام المستمر لموقعنا وخدماتنا ، بعد الإشعار بهذه التغييرات يجب أن يشير إلى إقرارك بهذه التغييرات وموافقتك على الالتزام بشروط وأحكام هذه التغييرات.
  3. جمع المعلومات من قبل مواقع وخدمات وخدمات ومخدمات الإعلان والجهات الخارجية

        أنا.            قد تحتوي خدماتنا على روابط لمواقع أو خدمات أخرى قد تختلف ممارسات معلوماتها عن ممارساتنا. على سبيل المثال ، أثناء استخدام واحد أو أكثر من مواقعنا على الويب ، يمكنك الربط بموقع ويب تابع لطرف ثالث عبر نافذة مفتوحة داخل (أو فوق) موقعنا الإلكتروني. قد تسمح بعض خدماتنا للمستخدمين بالتفاعل مع مواقع أو خدمات الجهات الخارجية ، مثل Instagram و Facebook و Twitter. ستظل مسجلاً للدخول إلى مواقع الويب أو الخدمات الخاصة بهذه الأطراف الخارجية حتى تقوم بتسجيل الخروج بنشاط. من خلال التواصل مع مواقع أو خدمات الأطراف الثالثة هذه ، فإنك تسمح لخدماتنا بالوصول إلى معلوماتك المتاحة أو التي تصبح متاحة عبر مواقع الويب أو الخدمات التابعة لجهات خارجية ، وأنت توافق على الشروط والأحكام المعمول بها لدى تلك الأطراف الثالثة. بمجرد تسجيل الدخول إلى أي مواقع أو خدمات تابعة لجهات خارجية ، فقد ينشر المحتوى الذي تنشره هناك أيضًا على خدماتنا. قد تكون أو لا تتوافق سياسة وإجراءات الخصوصية الخاصة بنا مع سياسات وإجراءات مواقع أو خدمات الأطراف الثالثة ، وعندما تزور هذه المواقع أو الخدمات لا تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بنا على معلومات التعريف الشخصية والبيانات الأخرى التي يجمعها الطرف الثالث . يجب عليك استشارة وقراءة وفهم إشعارات الخصوصية لهذه الأطراف الثالثة قبل اختيار تقديم معلومات تعريف شخصية على أي من هذه المواقع أو الخدمات.

  1. قد تستخدم خدماتنا أيضًا خادم إعلانات جهة خارجية لتقديم الإعلانات التي قد تراها في خدماتنا. قد تستخدم خوادم الإعلانات التابعة لجهات خارجية ملفات تعريف الارتباط أو إشارات الويب أو .gifs الواضحة أو التقنيات المشابهة للمساعدة في تقديم مثل هذه الإعلانات وللمساعدة في قياس فعالية الإعلانات والبحث فيها. يخضع استخدام هذه التقنيات من قبل خوادم إعلانات الجهات الخارجية لسياسات الخصوصية الخاصة بها ولا تخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
  2. خرق سياسة الخصوصية:

نحتفظ بالحق في إنهاء أو تعليق استخدامك لهذا الموقع على الفور إذا تبين أنك تنتهك سياسة الخصوصية الخاصة بنا. نطلب منك مخلصًا احترام خصوصية وسرية مخاوف الآخرين. يكون الاختصاص في أي خرق أو نزاع هو المحكمة العليا العمانية

  1. NO الحجوزات:

نحن لا نقبل أي حجز أو أي نوع من القبول المحدود لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. أنت توافق صراحة على كل مصطلح وكل شرط كما هو منصوص عليه في هذه السياسة دون أي استثناء على الإطلاق.

  1. لا تضارب:

تشكل السياسة جزءًا من شروط المستخدم. لقد حرصنا بشدة على تجنب أي تضارب أو تضارب في هذه السياسة مع أي شروط أو اتفاقيات أو إرشادات أخرى متوفرة على موقعنا. في حالة وجود تعارض ، نطلب منك الاتصال بنا للحصول على الحكم النهائي والتفسير.

  1. اتصل بنا:

إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، أو ممارساتنا المتعلقة بالموقع الإلكتروني ، أو تعاملاتك معنا ، يرجى الاتصال بفريق الخصوصية على: Privacy@PureHerb.com.

  

 [u1] مذكور هنا بخصوص المحتوى الاجتماعي

 [u2]مذكور هنا أيضًا

 [u3] مذكور في EEA