مرحبا بك في www.pureherb.com. تحكم هذه السياسة المراجعات والتعليقات والاقتراحات التي تقدمها على الموقع.

المراجعات والطلبات:

  1. والتعليقات و جميع المراجعات والتعليقات والملاحظات والبطاقات البريدية والاقتراحات والأفكار وغيرها من التقديمات التي تم الكشف عنها أو إرسالها أو عرضها لنا على هذا الموقع أو من خلاله أو تم الكشف عنها أو إرسالها أو عرضها فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع ( بشكل جماعي ، يجب أن تكون “التعليقات” ملكًا لنا وستظل كذلك. هذا الكشف أو تقديم أو عرض أي تعليقات يشكل تنازلاً لنا عن جميع الحقوق والعناوين والمصالح العالمية في جميع حقوق النشر والملكية الفكرية الأخرى في التعليقات. وبالتالي ، فإننا نمتلك حصريًا جميع هذه الحقوق والألقاب والمصالح ولن نكون مقيدين بأي شكل من الأشكال في استخدامها ، سواء كان تجاريًا أو غير ذلك ، لأي تعليقات. يحق لنا استخدام أو إعادة إنتاج أو الكشف عن أو تعديل أو تكييف أو إنشاء أعمال مشتقة من ونشر وعرض وعرض وتوزيع أي تعليقات ترسلها لأي غرض كان ، دون قيود ودون تعويض لك بأي شكل من الأشكال.
  2. نحن ولن نكون ملزمين (1) بالحفاظ على أي تعليقات في سرية ؛ (2) أن يدفع لك أي تعويض عن أي تعليقات ؛ أو (3) للرد على أي تعليقات. أنت توافق على أن أي تعليقات ترسلها إلى الموقع لن تنتهك هذه السياسة أو أي حق من أي طرف ثالث ، بما في ذلك حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية والخصوصية أو غيرها من الحقوق الشخصية أو حقوق الملكية الأخرى ، ولن تتسبب في إصابة أي شخص أو كيان . أنت توافق أيضًا على أنه لن تكون أي تعليقات تقدمها إلى الموقع أو تحتوي على مواد تشهيرية أو غير قانونية أو تهديدية أو مسيئة أو فاضحة ، أو تحتوي على فيروسات برمجية أو حملات سياسية أو استدراج تجاري أو رسائل متسلسلة أو رسائل جماعية أو أي شكل من أشكال “البريد العشوائي” “.
  3. لا يراجع موقعنا بانتظام التعليقات المنشورة ، ولكنه يحتفظ بالحق (ولكن ليس الالتزام) في مراقبة وتعديل أو إزالة أي تعليقات يتم إرسالها إلى الموقع. أنت تمنحنا الحق في استخدام الاسم الذي ترسله فيما يتعلق بأي تعليقات. أنت توافق على عدم استخدام عنوان بريد إلكتروني زائف ، أو انتحال شخصية أي شخص أو كيان ، أو التضليل فيما يتعلق بأصل أي تعليقات ترسلها. أنت وستبقى وحدك المسؤول عن محتوى أي تعليقات تقوم بها وتوافق على تعويضنا وشركاتنا التابعة عن جميع المطالبات الناتجة عن أي تعليقات ترسلها. نحن والشركات التابعة لنا لا نتحمل أي مسؤولية ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي تعليقات تقدمها أنت أو أي طرف ثالث.